تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدونة » خدمة ترجمة كرت العائلة موثوقة

خدمة ترجمة كرت العائلة موثوقة

تلعب بطاقة/ كرت العائلة دورًا مهمًا في إدارة الخدمات الحكومية المختلفة المتعلقة بشؤون الأسرة بالمملكة العربية السعودية، حيث أنها تمكن المواطنين من الوصول إلى مجموعة كبيرة من الخدمات والمزايا التي تقدمها الحكومة.

مع زيادة الانفتاح على الدول الخارجية، باتت الحاجة مُلحة لترجمة هذه البطاقة للُغات مُختلفة، وفى هذه المقالة، نتناول معًا أهمية ترجمة كرت العائلة، والأسباب التي تدفعك لاختيار الألسن كشركة ترجمة مُعتمدة لجميع خدمات الترجمة الاحترافية والمميزة.

كرت/ بطاقة العائلة

خدمة ترجمة كرت العائلة موثوقة

كرت العائلة هو وثيقة سعودية رسمية صالحة للاستخدام مدى الحياة تُستخرج من هيئة الأحوال المدنية ولا تقل أهميتها عن بطاقة الهوية، حيث يتم فيه تسجيل الأب والأم والأبناء وجميع أفراد الأسرة، ويتضمن الكارت معلومات هامة مثل أسمائهم وتواريخ ميلادهم وجنسياتهم وحالة إقامتهم.

يتعين على المتزوجين حديثًا في المملكة العربية السعودية استخراج بطاقة العائلة في خلال شهرين من الزواج تجنبًا للتعرض للمساءلة القانونية، ومن أهم الأوراق اللازمة لاستخراجه:

  • عقد الزواج الأصلي أو نسخة منه.
  • سجل الأسرة الخاصة بالزوجة.
  • بطاقات الهوية الخاصة بالزوج والزوجة.
  • عدد 2 صورة حديثة للزوج ولوالد الزوجة مقاس 4*6.

أهمية ترجمة بطاقة العائلة

ترجمة كرت العائلة ترجمةً صحيحةً ومعتمدةً لها الكثير من الفوائد والاستخدامات، نذكر منها:

التعاملات الحكومية: 

في المملكة العربية السعودية، تتطلب العديد من الجهات الحكومية تقديم بطاقة العائلة للاستفادة من المزايا مثل الرعاية الصحية والتعليم والإسكان والرعاية الاجتماعية، فمن خلال توفير نُسخ مترجمة من بطاقة العائلة.

يمكن للحكومة التأكد من أن جميع المقيمين -بغض النظر عن لغتهم الأم- يمكنهم الوصول إلى هذه الخدمات والاستفادة منها بكفاءة.

السفر خارج المملكة:

الحصول على تأشيرة السفر -مثل تأشيرة شنغن- يحتاج للكثير من المستندات المُترجمة، وبالنسبة للمسافرين السعوديين، فإن ترجمة كرت العائلة من أهم تلك الوثائق التي تُتيح السفر خارج البلاد بسهولة.

لم شمل الأسرة:

تُسهل ترجمة كرت العائلة كثيرًا من إجراءات سفر أفراد الأسرة لبعضهم البعض، حيث تؤكد هذه الوثيقة المُترجمة على صلة القرابة عند رغبة الزوجة في السفر للزوج، وكذلك الأبناء للسفر للأب أو الأم.

الحصول على الخدمات الحكومية في الخارج:

إجراءات عديدة مثل الحصول على تصريح العمل أو تسجيل الزواج أو الطلاق أو غيرها بالخارج تحتاج لـ ترجمة بطاقة العائلة لتُصبح وثيقة مُعترف بها ووسيلة فعّالة للحصول على كامل حقوقك بالخارج.

تحسين الاتصال والتفاهم من الأجانب:

تسمح ترجمة بطاقة العائلة إلى لغات مختلفة للأفراد والأسر غير الناطقين باللغة العربية بفهم المعلومات الواردة في البطاقة بدقة ليصبحوا أكثروعيًا بحقوقهم ومسؤولياتهم والمزايا التي تمنحهم إياها الحكومة.

هذا يؤدي إلى زيادة الامتثال للوائح ومشاركة أفضل في العمليات المدنية.

خدمة ترجمة كرت العائلة موثوقة

متطلبات أساسية لابد من توافرها في مكتب الترجمة

ترجمة بطاقة العائلة مهمة تتطلب تمتع مكتب الترجمة ببعض الشروط الهامة والضرورية؛ كي تكون الترجمة مقبولة ومعترف بها، ولكي تستطيع أن تحصل منها على الاستفادة القصوى دون تعطيل أو تأخير في الإجراءات، وإليك بعضًا من تلك المتطلبات:

  • أن يكون مكتب الترجمة مُعتمدًا من وزارة العدل بالسعودية لكي يكون قادرًا على فهم اللوائح والقوانين المحلية بالمملكة.
  • الإتقان اللُغوي للمترجمين نقطة هامة وأساسية لكي يستطيعوا ترجمة محتوى البطاقات بدقة دون تغيير في المعنى أو المضمون العام.
  • الالتزام بالخصوصية وسرية معلومات المواطنين خاصةً وأن التعامل هُنا مع بيانات شخصية حساسية غير مقبول أن تكون مُباحة للغير.
  • الالتزام بالموعد المتفق عليه قد يكون محل اهتمام كبير أيضًا خاصةً عند ترجمة بطاقة العائلة للسفر؛ فالتأخير هُنا يعني تعطيل الإجراءات أو فشلها إذا كان تأخيرًا مبالغًا فيه.

الألسن هو خيارك المثالي لـ خدمة ترجمة كرت العائلة

مكتب الألسن بالرياض هو أحد الفروع الستة المُنتشرة في البلدان العربية، والتي تُقدم من خلالها شركة الألسن أفضل خدمات الترجمة المُعتمدة والاحترافية لجميع التخصصات منذ أكثر من 12 عامًا.

نمتلك فى الألسن نُخبة متميزة من أمهر المترجمين المتخصصين فى ترجمة كافة الوثائق الشخصية بما في ذلك ترجمة كرت العائلة.

نحن نعي جيدًا اللوائح والقوانين التي تفرضها المملكة ومستعدون دائمًا لخدمتك بأفضل وأدق خدمات الترجمة المعتمدة.حيث نتميز بكوننا مكتب ترجمة معتمد في الرياض

ترجم كرت العائلة فى أقل من 24 ساعة مع الألسن

نُوفر في الألسن فريقًا متنوعًا وضخمًا يضمن أكثر من 200 مترجم متخصص ومعتمد بإمكانهم ترجمة كرت عائلتك فى أسرع وقت دون المساس بجودة الترجمة.

فإذا كنت بحاجة لخدمة ترجمة عاجلة، تواصل معنا بأقرب فرصة، وأرسل لنا بطاقتك، واستلمها مُترجمةً بدقة فى أقل من 24 ساعة.

ترجمة رخصة القيادة فى الرياض

ترجمة شهادة الميلاد فى السعودية

كذلك نُتيح فى الألسن خدمات ترجمة اونلاين متواجدة معك فى جميع ربوع المملكة، فمهما كان محل إقامتك، يُسعدنا أن نصل إليك بخدماتنا الأونلاين، مع ضمان أعلى دقة واحترافية في التعامل؛ لنوفر لك خدمة ترجمة تثق بها، وتفوق توقعاتك!

بياناتك عائلتك الشخصية محفوظة باحكام مع الألسن!

كما نعلم جميعًا، فإن كارت العائلة يحتوي على بعض المعلومات الشخصية التي لابد وأن تبقى محميةً وبعيدةً عن متناول أي شخص لا يحق له الإطلاع عليها، وفى هذا الصدد.

إننا نعتمد فى الألسن على أقوى البروتوكولات التي تضمن الحفاظ الشديد على سرية وخصوصية بياناتك عملائنا.

علاوة على ذلك، ولزيادة الطمأنينة، فإن مترجمى الألسن جميعًا مستعدون لعقد اتفاقية عدم الإفصاح “NDA” لتضمن أنك فى أيدٍ أمينة تستحق أن تثق بها في أي وقت ولترجمة أي وثيقة مهما كانت حساسية معلوماتها.

الخبرة اللُغوية الممتدة تُعانق الدراية القانونية الشاملة فى الألسن

مهمة الترجمة تحتاج لخبرة لُغوية كبيرة كي تتم بطريقة صحيحة واحترافية، ولكن بعض التخصصات تستلزم أيضًا معرفة عميقة بخبايا هذا التخصص ومصطلحاته.

الجانب القانوني أو ما يتعلق به يُعد من أبرز تلك التخصصات التي تحتاج لفهم عميق للوائحه ومتطلباته، فليس كل مترجم -مهما بلغت درجة إتقانه اللُغوي- قادرًا على التعامل مع المستندات القانونية، والتي قد يؤدي الخطأ البسيط فيها لعواقبة واتهامات كبيرة.

وفي الألسن، استطعنا -بفضل الله- أن نوفر جميع المتطلبات، فمترجمونا يتمتعون بـ:

  • خبرة لُغوية كبيرة وشاملة لأكثر من 50 لُغة نادرة وشائعة.
  • معرفة دقيقة بلوائح وقوانين المملكة العربية السعودية.
  • اعتماد رسمي من جميع السفارات والجهات الحكومية.
  • قدرة على فهم لوائح وقواعد البلد المقصود بكفاءة عالية.
  • قدرة على العمل تحت ضغط لتوفير ترجمة سريعة بأعلى جودة.

ترجمة كرت العائلة مع الألسن تضمن لك التميز والاحترافية

لطالما كان الألسن مقصدًا للباحثين حول التميز والاحتراف، فعلى مدار سنوات طويلة من العمل الجاد بحثًا عن توفير الخدمات المتميزة التي يستحقها عملائنا دائمًا.

استطعنا في الألسن أن نُساعد آلاف العملاء فى مختلف التخصصات، وإليك بعضًا من مزاaيا التعامل مع الألسن:

  • تكلفة مناسبة مقابل جودة متميزة.
  • فريق ترجمة متخصص ومخضرم.
  • سرعة فى التنفيذ قبل الموعد المحدد.
  • كفاءة فى الترجمة لأكثر من 50 لغة.
  • حيادية ومراعاة صارمة للخصوصية.
  • خدمة عملاء متعاونة وسريعة التجاوب.

ختامًا، فإن ترجمة كرت العائلة مهمة لابد من الاعتماد فيها على أهل الخبرة بالألسن؛ لكي تضمن سرية معلوماتك ودقة الترجمة وامتثالها لقوانين المملكة، تواصل معنا الآن واحصل على بطاقتك مُترجمةً بأسرع وقت وأنسب سعر!

Call Now Button