تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدونة » ترجمة الهوية الوطنية السعودية ترجمة معتمدة

ترجمة الهوية الوطنية السعودية ترجمة معتمدة

ترجمة الهوية الوطنية السعودية من الخدمات الهامة التي يتخصص بها مكتب الألسن للترجمة المعتمدة، فهي وثيقة تحمل الكثير من المعلومات الهامة، وتحتاج لمترجمي الألسن الأكفاء؛ لضمان الترجمة بطريقة احترافية ودقيقة لا تشوبها شائبة!

الهَوية الوطنية: وَثيقة رسمية تَحمل عنك معلومات هامة

التحقق من جوانب الهوية الشخصية خطوة ضرورية، حيث يجب على كل مواطن أن يحمل ما يوضح حقيقة شخصيته وهويته للسلطات المعنية داخل البلاد.

وتسهيلا لهذا التحقق، جاءت فكرة الهوية الوطنية، وهي عبارة عن وثيقة/ بطاقة صغيرة، تحمل بعض المعلومات الشخصية الهامة مثل: الاسم، والصورة الشخصية، وتاريخ الميلاد، ومكان الإقامة، ورقم قومي خاص يختلف من هوية وطنية لأخري.

وتُعتبر الهوية الوطنية من أهم الوسائل الفعّالة في تقليل الجرائم، حيث يُعد حمل الهوية الوطنية أو ما يعادل وظيفتها إلزاميًا فى أغلب دول العالم، وعن طريقها، يتحقق المختصون من هوية الشخص، ما يُسهل القبض على المخالفين والخارجين عن القانون.

ترجمة الهوية الوطنية السعودية

ترجمة الهوية الوطنية السعودية

ترجمة الهوية الوطنية هي خدمة متخصصة يتم فيها تحويل جميع البيانات الموجودة داخل بطاقة الهوية للغة أخرى، مع الحفاظ على صيغة بطاقة الهوية.

وتعتبر بطاقة الهوية من أكثر المستندات الشخصية حاجةً للترجمة، فهى الطريقة الشائعة التي يمتلكها عامة الشعب في أي دولة.

ترجمة الهوية الوطنية لابد وأن تتم بدقة متناهية، وبالاعتماد على شركة ترجمة معتمدة، حيث عادةً ما تُطلب ترجمة هذه البطاقة فى الإجراءات الرسمية كالسفر، والمعاملات الدولية المختلفة.

فى مكتب الألسن للترجمة المعتمدة لدينا أكثر من مُترجم معتمد متخصص فى ترجمة الأوراق الرسمية، ويمكنه ترجمة الهوية الوطنية الخاصة بك بأعلى مستوى من الاحترافية.

إقرأ ايضا: ترجمة بطاقة الاحوال الدقة والسرعة

أهمية ترجمة الهوية الوطنية السعودية

ترجمة الهوية الوطنية لها العديد من الاستخدامات والفوائد، والتي تشمل:

  • الحصول على الفيزا.
  • الحصول على تأشيرة السفر.
  • تسهيل معاملات الدفع فى بعض الشركات.
  • تخليص بعض المعاملات البنكية.
  • الحصول على تصاريح العمل.
  • استخراج الصحيفة الجنائية.
  • استخراج وتجديد خط الهاتف.
  • تخليص إجراءات المرور.
  • التقديم على المنح الدراسية بالخارج.
  • استخراج البطاقات الإئتمانية.
  • تجديد الرقم القومي من السفارة.

ترجمة الهوية الوطنية للشنغن

يحلم الكثيرون بالحصول على فيزا شنغن تُمكنهم من الدخول لـ 27 دولة والتنقل بينهم بكل حرية، ومع اختلاف نوع الفيزا وفئاتها، تختلف المستندات التي تطلبها الجهات المختصة، ومن أهمها ترجمة الهوية الوطنية.

فى الألسن، نحن نوفر ترجمة معتمدة لجميع المستندات التي تحتاجها للسفر، ففريقنا يضم نُخبة من أفضل المترجمين المتخصصين، يمتلكون سنوات طويلة من الخبرة في ترجمة مستندات السفر الرسمية بما يُلبي متطلبات جميع السلطات المختصة.

ولأننا مكتب ترجمة معتمد من جميع السفارات، نضمن لك سهولة قبول المستندات المُترجمة، وخلوها من أية أخطاء.

ترجمة الهوية الوطنية السعودية

ترجمة الهوية الوطنية للحصول على المنح الدراسية الأجنبية

لا شك فى أهمية الدراسة بجامعات الخارج، حيث التقدم العلمي، والفرص اللامتناهية في تطوير المعرفة والارتقاء بمستوى الثقافة الشخصية.

ولعل الحصول على منحة دراسية سواءً للدراسة الجامعية، أو لاستكمال الدراسات العليا، من أهم الفرص التي يسعى إليها الكثيرين.

وللتقديم على المنح الدراسية، تحتاج لبعض المستندات مُترجمةً للغة البلد المقصود، ولعل من أهمها ترجمة الهوية الوطنية.

فى الألسن، نحن نُساعدك على ترجمة أي مستند تحتاجه للتقديم على المنح الدراسية في أي دولة حول العالم، وذلك عبر خدمات ترجمة عملية دقيقة تهتم بمستنداتك الدراسية، وأوراقك الرسمية، والوثائق القانونية المختلفة.

أفضل مكتب ترجمة الهوية الوطنية في الرياض

ترجمة الهوية الوطنية لها متطلباتها الخاصة، فالمستند يحتوي على معلومات شخصية حساسة وهامة، ولذلك، لابد من الاعتماد على شركة ترجمة معتمدة لها سمعة طيبة.

اختيارك شركة الألسن للترجمة المعتمدة يضمن لك الحصول على أعلى جودة ممكن، ويطمئك على سرية بياناتك الخاصة؛ فنحن حريصون أشد الحرص على خصوصية عملائنا.

فى الألسن، يمكن الحصول على خدمة ترجمة هوية وطنية سعودية معتمدة ومتميزة بأقل الأسعار، وبما يتوافق مع متطلباتك ومواعيد.

إقرأ المزيد: عقود الزواج واهمية الترجمة الدقيقة

خدمات ترجمة شاملة لجميع المستندات الرسمية

نحن لا نوفر خدمة ترجمة الهوية الوطنية فحسب، بل تمتد خدماتنا لتشمل جميع أنواع المستندات الرسمية، فنحن حاضرون معك متى احتجت للدقة والاحترافية، وتشكل خدماتنا:

ترجمة صحيفة الحالة الجنائية

يُعد مستند الفيش والتشبيه من أهم المستندات التي تُثبت سلامة الحالة الجنائية للمواطن، ولذا، عادة ما تحتاج لترجمة صحيفة الحالة الجنائية فى الكثير من الإجراءات مثل: التقديم على وظيفة ما، أو للحصول على الخدمات الحكومية وغيرها.

فى الألسن، مترجمونا متخصصون فى المستندات القانونية، حيث نوفر لك ترجمة قانونية معتمدة ودقيقة لأي مستند، مع ضمان سرية البيانات وتحري أقصى مستويات الدقة التي لا تشوبها شائبة.

ترجمة جواز السفر

جواز السفر المُترجم ترجمة معتمدة من أهم المستندات التي تحتاجها لمقابلات السفارة، والهجرة، وعقود العمل، وغيرها.

فى مكتب الألسن للترجمة المعتمدة، يمكنك الحصول على خدمات ترجمة جواز السفر والتصديق عليه، فنحن نُدرك القيمة والدور الفعّال الذي يلعبه جواز السفر، وبانتظار مساعدتك دائمًا فى ترجمته لأي لُغة.

ترجمة الإقامات

ترجمة الإقامة السعودية خدمة ضرورية لجميع المقيمين الأجانب فى المملكة العربية السعودية، ولذلك، نحن نوفر هذه الخدمة في الألسن باحترافية، ففريقنا على استعداد دائم لترجمة وثيقة إقامتك بما يضمن سهولة حصولك على كامل حقوقك.

ترجمة رخصة القيادة

عوضًا عن ترجمة الهوية الوطنية، قد يلجأ البعض للاستعانة برخصة القيادة المُترجمة، فهى إحدى وثائق إثبات الشخصية التي تحتاج لترجمتها فى الكثير من الإجراءات.

فى الألسن، نحن نوفر لك ترجمة معتمدة لرخص القيادة تلبي رغبتك فى التنقل بحرية في شوارع أي مدينة حول العالم، وتُمكنك من تأجير السيارات، وغيرها من الخدمات التي تتطلب ترجمة رخصة القيادة.

ترجمة التقارير الطبية

لا شيء أهم من الصحة، ولذلك، كل ما يتعلق بصحة الإنسان لابد وأن يتم التعامل معه بمنتهى الدقة، خاصة المستندات الطبية والتقارير، والتي قد يتوقف عليها تشخيص الأمراض ووصف الادوية وغيرها من القرارات الهامة.

لذلك، نولي فى الألسن اهتمامًا كبيرًا بترجمة التقارير الطبية، ونمتلك لهذه المهمة الحساسة فريقًأ من أفضل المترجمين المتخصصين في المجال الطبي.

ترجمة الأوراق العلمية والبحثية

الحقائق والنتائج العلمية لا تحتمل الخطأ الذي قد ينتج عنه تغير فى هذه الحقائق، ولذلك، لابد من ترجمة المستندات العلمية بحظر ودقة شديدة، وهو ما نلبيه فى الألسن عبر فريق متمرس، يفهم طبيعة كل مستند علمي واحتياجاته، ويمتلك القدرة على ترجمته باحترافية ودقة.

لماذا تختار مكتب الألسن لترجمة الهوية الوطنية؟

لأننا متخصصون فى الترجمة المعتمدة لجميع المستندات الرسمية، حيث بإمكاننا أن نوفر لك خدمات ترجمة الهوية الوطنية لأي لُغة، وبأفضل جودة، وإليك بعضًا من مزايا التعامل مع مكتب الألسن للترجمة المعتمدة:

  • القدرة على التعامل مع أي مستند 

فى الألسن، يُمكننا أن نوفر ترجمة معتمدة لأي وثيقة تحتاج لترجمتها، حيث نمتلك وفرة فى المترجمين فى أغلب التخصصات، ما يتيح لنا ترجمة أي مستند مهما كان تخصصه بطريقة احترافية وعلى أيدي خبراء يفهمون جيدًا طبيعة هذا التخصص ومصطلحاته.

  • استجابة سريعة لطلبك 

نحن نعرف جيدًا مدى أهمية الوقت عند حاجتك لـ ترجمة الهوية الوطنية، ولذلك نتميز بالسرعة والالتزام التام بموعد التسليم المتفق عليه، ونعتمد في ذلك على وفرة المترجمين لدينا، وهو ما يمكننا من تلبية ندائك على الفور بأعلى جودة ممكنة.

  • خدمة ترجمة معتمدة شاملة

نمتلك فى الألسن فريقًا ضخمًا من ذوي الخبرة والمؤهلات الواسعة في الكثير من المجالات، وهو ما يساعدنا على تلبية احتياجات عملائنا بكفاءة، ويُمكننا من توفير حلولا لُغوية مبتكرة للجميع.

  • أسعار تنافسية لترجمة الهوية الوطنية

نحرص فى الألسن على الالتزام بسياسة تسعيرة مناسبة، تتيح لعملائنا اجود خدمات الترجمة المعتمدة بأسعار معقولة، فهدفنا الأساسي ليس ماديًا بل البقاء دائمًا فى خدمة جميع العملاء بمختلف ميزانياتهم.

فى على الرغم من اختلاف طريقة تسعير خدمات ترجمة الهوية الوطنية وفقًا للغة والوقت المتاح للترجمة وغيرها من العوامل، إلا أنك مع الألسن تضمن الحصول على أفضل قيمة مقابل السعر!

  • الدقة الجودة المتميزة

قدراتنا فى الألسن على التعامل بمثالية مع المستندات الرسمية نابعة من سياساتنا المتميزة، حيث نعتمد فى الألسن على المراجعة المتكررة لثلاث مرات لجميع المستندات المُترجمة لضمان خلوها من أية أخطاء ومطابقتها التامة مع المستندات الأصلية.

كذلك يتوفر لدينا خبراء لغويين بإمكانهم تدقيق أي نص وتصحيحه باحترافية، ونتيجةً لذلك، نوفر فى الألسن ترجمة الهوية الوطنية بأعلى مستويات الجودة وبما يلبي متطلباتك على النحو الأمثل.

  • ندعم أكثر من 50 لُغة

بفضل وفرة المترجمين، وتمكنهم اللُغوى، وتنوع خبراتهم اللُغوية، يمكننا فى الألسن أن نوفر خدمة ترجمة الهوية الوطنية لأكثر من 50 لُغة، فمهما كانت الدولة المقصودة، بإمكاننا أن نوفر لك نُسخة طبق الأصل من هويتك بلغة الهدف، مع مراعاة تامة للفورق الثقافية بين اللغتين.

  • ترجمة الهوية الوطنية أونلاين

يمتلك مكتب الألسن للترجمة المعتمدة فرعًا بالرياض، حيث يمكنك زيارته في أي وقت والحصول على خدمة متميزة تلبي طلبك، وكذلك نوفر خدمات الترجمة أونلاين لنسهل على جميع عملائنا بالمملكة العربية السعودية الوصول لخدمات الألسن المتميزة.

الأسئلة الشائعة

كيف أضمن سرية بياناتي الشخصية في بطاقة الهوية؟

فى الألسن، لا نُعين أي مُترجم إلا بعد التأكد من كفاءته اللُغوية، وخبراته وفهمه للتخصص، وكذلك التزامه التام بالحيادية، والشفافية، والحفاظ على سرية بيانات عملائنا، فنحن أشد الحريصين على بقاء معلوماتك الشخصية محفوظة، ولدينا بروتوكولات خاصة تضمن عدم تفشي البيانات.

كم تستغرق ترجمة بطاقة الهوية السعودية في الألسن؟

مع الألسن، يمكنك أن تحدد كل شيء وفقًا لمتطلباتك الخاصة، وفيما يخص الوقت، يمكننا بسهولة التعامل مع المواعيد المضغوطة بفضل فريقنا الضخم الذي يضم أكثر من 200 مترجم.

ما هو سعر شركة الألسن لترجمة بطاقات الهوية السعودية؟

يختلف السعر وفقًا للُغة الهدف، وفترة تنفيذ عملية الترجمة، وغيرها من العوامل، وبكل سهولة، يمكنك التواصل معنا الآن، وأخبرنا بمتطلباتك، وسنرسل لك عرض سعر مجاني يشمل كافة التفاصيل كالتكلفة الإجمالية وغيرها.

كيف يمكن طلب خدمة ترجمة بطاقة الهوية أونلاين؟

يمكنك الحصول على خدمة ترجمة بطاقة الهوية أونلاين من خلال التواصل مع فريق خدمة عملائنا عبر الواتساب او الايميل، وارسال نسخة من بطاقة هويتك، وبعد تمام الاتفاق على كافة التفاصيل.

سيبدأ المترجمون ترجمة بطاقتك، وارسالها لك بالطريقة التي تفضلها بعد انتهاء عملية الترجمة والتدقيق.

ختامًا، فإن لترجمة الهوية الوطنية أهمية كبرى، فهي من أهم وأكثر المستندات طلبًا فى أغلب الإجراءات الرسمية كالسفر والهجرة وغيرها، ونظرًا لطبيعتها الحساسة.

لابد من ترجمة بطاقات الهوية من خلال شركة ترجمة موثوقة ومعتمدة؛ لكي تضمن الدقة والجودة والالتزام بالمواعيد، وهو ما نوفره لك فى الألسن دائمًا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button