تُعد ترجمة عقد الزواج المعتمدة واحدة من أكثر خدمات الترجمة طلبًا، خاصة ترجمة عقد الزواج في الرياض بالسعودية، نظراً لأهمية هذه الوثيقة في العديد من الإجراءات القانونية حول العالم، خاصة عندما يُطلب إقران عقد الزواج وتسجيله في الخارج، أوعند الزواج من الأجانب وتوثيق العقود في القنصليات الرسمية.

يعرفك مكتب الألسن لخدمات الترجمة على أهمية ترجمة عقد الزواج في الرياض فيما يلي؛

لماذا ترجمة عقد الزواج مهمة؟

قد تعتقد أن ترجمة عقد الزواج ليس مهمًا أو على الأقل ليس أمرًا يستحق القلق بشأنه ولكن تفاجئ بتعقيد الأمور ومدى أهمية ترجمة عقد الزواج عندما تقيم حفل زفافك في الخارج مثلاً أو تتزوج من جنسية أجنبية، لتكتشف أن  كل دولة لديها بعض المتطلبات القانونية لدخول المسافرين إليها ومن أهم هذه المتطلبات؛ ترجمة عقد الزواج.

  1. عقد الزواج مهم جدا لإثبات الزواج بين شخصين بشكل رسمي، لذا فشركة الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة في الرياض تقدم أفضل خدمة ترجمة عقود الزواج  نظرًا لكونها مكتب ترجمة معتمد وموثق ولديه الخبرة الكافية لترجمة عقود زواج معتمدة. ترجمة عقد الزواج مهمة جدًا لأنه لا يمكن استخدام عقد الزواج الأصلي دون ترجمة في الخارج. تكمن أهمية ترجمة عقد الزواج في الرياض لاستخدام هذه الوثيقة أيضاً في طلبات الإقامة والفيزا والهجرة أو حتى ضمن إجراءات الطلاق نفسها بالإضافة لما يلي؛.
  2. تحتاج لترجمة عقد الزواج في حالة رغبت في التتزوج من شخص يعيش في الخارج أو ذهبت إلى بلد أجنبي للزواج هناك
  3. في حالة كانت وثيقة الزواج خاصتك بلغة غير لغة البلد التي تسافر أو تهاجر إليها فأنت بحاجة إلى ترجمة عقد الزواج إلى لغة البلد الأجنبية مثل تركيا حيث نقدم ترجمة معتمدة من السفارة التركية فى الرياض
  4. تحتاج لترجمة عقود الزواج في حالة رغبة الزوجان في العمل أو الالتحاق بدورة دراسية بالخارج، أو يقرران الهجرة الدائمة.
  5. في حالة كان الزوج أو الزوجة لا يتحدثون الإنجليزية/العربية فسوف تحتاج إلى الحصول على ترجمة لشهادة زواجك بلغة البلد التي يتحدثها الزوج أو الزوجة وبعد ذلك تحتاج إلى ترجمة معتمدة لوثيقة الزواج نفسها.
  6. في حالة التسجيل في أغراض الضرائب والصحة والهجرة ومزايا الرعاية الاجتماعية في البلد الذي سافرت إليه مع زوجتك وعائلتك.

كيف تحصل على ترجمة عقد الزواج في الرياض؟

يمكنك الحصول على ترجمة عقد الزواج في الرياض من قبل  شركة الألسن لخدمات الترجمة في الرياض.

  • حيث تضم شركة الألسن لخدمات الترجمة المعتمة في الرياض مجموعة خبراء من المترجمين المؤهلين في ترجمة عدة لغات كترجمة عقود الزواج إلى اللغة الإنجليزية والإيطالية والألمانية والفرنسية وغيرها.
  • بالإضافة إلى وجود مترجمين قانونين على دراية  بعمليات البحث عن القوانين المطبقة في مختلف البلدان، بالإضافة لاحترام المترجمين لخصوصية وسرية المعلومات الشخصية المتوافرة في وثائق عقود الزواج.

كيف تتم ترجمة عقد الزواج في الرياض؟

  • بمجرد تقديمك طلب للحصول على خدمة ترجمة عقد الزواج من قبل شركة الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة في الرياض، يحوّل طلبك إلى مترجم عقد الزواج المعتمد، والذي يقوم بدوره باستعراض الوثائق، والتحقق من التنسيق المعتمد والمطبق في البلد المراد استخدام الوثيقة المترجمة فيه.
  • ثم بعد الانتهاء من عملية الترجمة، تحول الوثيقة لفريق التدقيق والجودة، الذي يقوم بالتحقق من صحة المعلومات ومقارنتها مع نظيرتها من اللغة المصدر والتأكد من أن جميع التواريخ والأرقام والأسماء فد تم نقلها بأمانة تامة. ثم يتم تجهيزالملف النهائي معتمد وموثق ومختوم للاستلام.

وأخيرًا إذا كنت ترغب في ترجمة عقد في الرياض فلا تتردد في الاتصال بنا لمساعدتك وإنجاز الأمر بدقة وجودة عالية مع أفضل سعر.