تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدونة » مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض

مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض

الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، وهي من ضمن أكبر 40 مدينة صناعية في العالم. تشكل الرياض ما يقارب 50% من الاقتصاد غير النفطي في السعودية، ما يجعلها واحدة من الأسواق المهمة حول العالم. يحتاج سوق مثل الرياض إلى خدمات الترجمة المعتمدة لتخطي حواجز اللغة، وبالفعل يوجد العديد من مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض. نستعرض معًا في هذا المقال أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة بالرياض، التي يمكنك الاستعانة بها لترجمة أوراقك ترجمة صحيحة ودقيقة وموثوقة.

أهم مكاتب الترجمة بالرياض

1- الألسن العربية للترجمة

يقدم الألسن خدمات الترجمة بأعلى جودة ودقة من قبل مجموعة مختارة من المترجمين أصحاب الخبرات في مجال خدمات الترجمة المعتمدة في الرياض. يعمل مكتب الألسن على تلبية احتياجات العملاء 24/7 من خلال نخبة من الخبراء في مجال خدمات. تغطي خدمات الألسن العديد من اللغات مثل الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية والهندية واليابانية والإسبانية والإيطالية والصينية وغيرها من اللغات. أيام عمل المكتب من الأحد إلى الخميس من 9 صباحًا حتى 5 مساءً.

العنوان:  مكتب رقم ٤، الدور الثاني، عمارة الميزان، طريق الملك فهد، العليا، مقابل برج المملكة

رقم الهاتف: 0504454888

البريد الإلكتروني: Riyadh@alsuntranslation.com

2- مكتب صالح آل عمر للترجمة المعتمدة

تأسس مكتب صالح آل عمر للترجمة المعتمدة على يد صالح آل عمر واحد من أشهر مترجمي اللغة الإنجليزية واللغات التطبيقية. عمل صالح آل عمر بمهنة الترجمة لأكثر من 15 عامًا. ويُعد مكتب  صالح آل عمر للترجمة المعتمدة من أهم مكاتب الترجمة المعتمدة بالرياض. يقدم المكتب ترجمات على يد مترجمين محترفين حاصلين على شهادات في مجالات تخصصهم ولديهم خبرة واسعة في العمل بمجال الترجمة.

عنوان المكتب : 8592 طريق الملك فهد، برج تيوليب، العليا، الرياض 3802 – 12333

رقم الهاتف : 920004395 .

3-مكتب دار لين للترجمة المعتمدة في الرياض
مكتب دار لين للترجمة المعتمدة واحد من أفضل مكاتب الترجمة في الرياض. يقدم المكتب خدمات الترجمة المعتمدة في مختلف المجالات ومنها الترجمة الطبية والترجمة القانونية والترجمة الهندسية والترجمة المعتمدة والترجمة المالية وغيرها من المجالات. أيام عمل المكتب من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل .

العنوان: شارع الأمير مسعد بن عبد العزيز، السليمانية، الرياض

 رقم الهاتف: 0559548756 .

4- مكتب المدني للترجمة المعتمدة

تمتد خبرة المكتب لأكثر من 30 عامًا في مجال الترجمة، منذ تأسيسه على يد المترجم جمال بهجت عمران المدني. يضم المكتب فريق من المترجمين المحترفين في مجال الترجمة المعتمدة لضمات ترجمة دقيقة وعالية الجودة مع الالتزام بالتسليم في الموعد المحدد دون تأخير. يقدم المكتب خدمات الترجمة المعتمدة للعديد من الوثائق ومنها:

  • عقود الزواج
  • شهادات الميلاد
  • المناقصات
  • العقود والاتفاقات
  • أحكام القضاء وغير ذلك من الوثائق.

العنوان: شارع صلاح الدين (الستين سابقاً) جوار كوبري الخليج الناحية المقابلة لوودن بكري أمام مبنى بلاتنيوم.

رقم الهاتف:966562167651+

البريد الإلكتروني: almadani.translation@gmail.com

5- مركز الخطوط الذهبية للترجمة
يقدم مركز الخطوط الذهبية للترجمة أحد أشهر مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض خدماته لمختلف المجالات  ومنها الترجمة القانونية والترجمة الطبية والترجمة التسويقية وغير ذلك من الخدمات. يقدم المكتب خدمات ترجمة معتمدة احترافية ذات جودة عالية وأسعار تنافسية. ويقدم المكتب خدمات الترجمة بأكثر من خمسين لغة من خلال فريق من المترجمين المعتمدين.

العنوان: شارع العليا، العليا، الرياض 12211

 رقم الهاتف : 0114603051

يمكنك الاختيار من بين أشهر مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض أعلاه لتحصل على أفضل خدمات الترجمة  بجودة عالية وأسعار مناسبة.

لماذا تختار مكتب الألسن للترجمة المعتمدة بالرياض؟

قد يكون اختيار الأفضل أمرًا مُتعبًا، خاصةً مع وفرة الكثير من مكاتب الترجمة المعتمدة بالرياض، وإليك فيما يلي معايير ضرورية، ينبغي أن يُبني عليها اختيارك، والتي نُحققها باحترافية فى الألسن:

1- شهادات الاعتماد

لكي تتأكد من جودة خدمات مكاتب الترجمة، اطلب الاطلاع على شهادات الاعتماد التي حصلوا عليها، حيث أنها برهان قوي على مدى جودة وصحة عملية الترجمة التي يُقدمها المكتب.

وفى مكتب الألسن، نحن نتمتع باعتماد رسمي من جميع السفارات وهيئات الاعتماد الرسمية، وفريقنا جاهز ليُطلعك على هذه الشهادات متى شرفتنا بزيارة المكتب، أو عبر الواتساب او الايميل.

2- خبرة وكفاءة المترجمين

من الضروري أن تتأكد من خبرة المترجمين في التخصص الذي تود ترجمة مُستنداتك فيه، وأن تتحقق من إجادتهم للغتي المصدر والهدف، وفى مكتب الألسن، لدينا فريق ترجمة كبير ومتنوّع، بارع فى جميع التخصصات، ويُمكنه التعامل مع مُستنداتك باحترافية، وتحقيق جميع الشروط المطلوبة.

3- سياسة السرية والأمان

أسأل عن مدى اهتمام المكتب بالخصوصية؛ لتضمن الحفاظ على بياناتك دون تفشي، وفى الألسن، نحن نمتلك سياسات صارمة للحفاظ على سرية المعلومات والوثائق التي تُسند إلينا ترجمتها؛ فنحن نولي الخصوصية اهتمامًا بالغًا، ونَعرف مدى أهميتها، خاصةً عند التعامل مع المعلومات الحساسة.

4- مراجعة تقييمات العملاء

حاول أن تقرأ تقييمات العملاء الذين سبق لهم التعامل مع المكتب من قبل، فقد يُساعدك ذلك على تحديد جودة الخدمة بشكل دقيق، وفى مكتب الألسن، لدينا تاريخ حافل فى خدمة آلاف العملاء لأكثر من 15 عامًا، ونسعد دائمًا بتعليقاتهم الإيجابية التي تُخبرنا أننا نسير فى الاتجاه الصحيح؛ فـ رضا العملاء هو الغاية الأسمى التي نسعى للحفاظ على اكتسابها بتوفير الأفضل دائمًا وابدًا.

5- السعر والجودة

قارن بين أسعار المكاتب المختلفة، ولكن لا تعتمد فقط على التكلفة؛ فالجودة عنصر هام، ولذا، تجدنا فى الألسن حريصين على توفير المعادلة الموزونة بين السعر والجودة العالية؛ لنوفر لعملائنا أعلى قيمة مُقابل التكلفة، مهما كان التخصص أو الزوج اللُغوي المطلوب.

6- الالتزام بمواعيد التسليم

حاول التأكد من مدى التزام المكتب بتنفيذ الترجمة في الموعد المناسب، خاصةً إذا كُنت تحتاجهم للإجراءات الرسمية ذات المواعيد الصارمة، والتي نُراعيها باحترافية فى الألسن، فنحن نتميز بالسرعة فى تنفيذ خدمات الترجمة مع الحفاظ الكامل على جودة الخدمة ودقتها وخلوها من الأخطاء.

7- تعاون خدمة العملاء

تأكد من توفر فريق دعم مُتعاون يُمكنك أن تتابع معه سير عملية الترجمة، وتسأله عن أي شيء تحتاج للاستفسار عنه، وهذا هو جزء أساسي من سياسة الألسن، حيث نُوفر فريق دعم مهمته الأساسية التواجد على مدار الساعة لخدمة عملائنا قبل وأثناء وبعد انتهاء عملية الترجمة!

أسئلة شائعة

ما هي معايير اختيار مكاتب ترجمة معتمدة في الرياض؟

شهادة الاعتماد: بالطبع عندما نختار مكتبة ترجمة معتمد فأول ما نبحث عنه هو شهادة الاعتماد الموثقة والمختومة من الجهات المعنية والرسمية في الدولة وذلك لضمان جودة هذا المكتب قبل التوجه له بأوراقنا ومستنداتنا الرسمية . شهادة الاعتماد: بالطبع عندما نختار مكتبة ترجمة معتمد فأول ما نبحث عنه هو شهادة الاعتماد الموثقة والمختومة من الجهات المعنية والرسمية في الدولة وذلك لضمان جودة هذا المكتب قبل التوجه له بأوراقنا ومستنداتنا الرسمية

ما هي سمات المترجم المحترف؟

 الدقة والإحترافية: يجب أن يتسم المترجم المحترف بالدقة والسرعة ومرونة التعامل مع العملاء لتلبية كافة طلباتهم بأفضل خدمة وفي أسرع وقت.

الخبرة: يجب أن يتمتع المترجم الكفئ بالخبرة الفائقه في مجالة، سواء كان في المجال الطبي أو العلمي أو القانوني، والتي تمكنه من الترجمه بين لغة النقل والهدف بدقة وجودة عاليه.

هل تلائم أسعار مكاتب ترجمة الرياض جميع العملاء؟

بالطبع حيث انها تقدم أسعارًا تنافسية مميزة بشكل يتناسب مع جميع العملاء، مع تقديم مستندات فائقة الجودة وعالية الدقه بفضل مترجميها المحترفين.

Call Now Button